أخبار
بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي خصائص الأقمشة المختلفة؟

ما هي خصائص الأقمشة المختلفة؟

Oct 31, 2022
رش القماش: يشعر بالامتلاء والنعومة. مرونة معتدلة في اتجاه السداة واللحمة، متابعة جيدة، بعد تغيير القماش، احتفاظ ممتاز بالشكل وتأثير ثلاثي الأبعاد. كريب Huayao: تمت طباعته وصبغه بعملية كاملة نشطة وصديقة للبيئة، مع ثبات عالي للألوان، وألوان زاهية، وملمس جيد، وبريق لامع، وملمس ناعم لليد وملمس حريري، ونمط تحديد المواقع عصري وجميل.
القماش المغسول: القماش المغسول هو نسيج تمت معالجته بعملية صباغة وتشطيب خاصة لجعل القماش ذو نمط مغسول مجعد قليلاً. المواد الخام للقماش المغسول هي القطن الخالص والبوليستر/القطن وخيوط البوليستر وما إلى ذلك. تبدو قطعة القماش المغسولة ناعمة ولها مظهر متجعد قليلاً.
Fuchunfang: Fuchunfang عبارة عن نسيج حريري مغزول متشابك مع خيوط الفيسكوز (الرايون) والقطن من نوع الفسكوز. يتميز بسطح حريري ناعم، ملمس ناعم وسلس، لون مشرق، بريق ناعم ورطوبة جيدة.
سروال قصير: هناك أنواع عديدة من سروال قصير. وفقًا لسمك المخمل، يمكن تقسيمه إلى سروال قصير ناعم للغاية ومتوسط ​​وواسع ومتوسط. يتميز بمخمل مستدير وممتلئ، وزغب مقاوم للاهتراء، وملمس سميك، وملمس ناعم لليد، واحتفاظ جيد بالدفء.
نسيج محبوك فاخر: غني بالملمس لنوم أكثر راحة. أنماط رائعة، أنماط وألوان مختلفة، خيارات غنية.
باليس: هو صنف خفيف ورقيق مصنوع من خيوط الصوف الممشط. بشكل عام، يتم استخدام طريقة الصباغة العلوية. بعد صباغة جزء من الجزء العلوي من الصوف، يتم بعد ذلك خلطه مع الجزء العلوي من اللون الأصلي وغزله لتشكيل نسيج منسوج عادي من خيوط مختلطة الألوان. وبهذه الطريقة، هناك بقع بيضاء موحدة منتشرة على السطح، وهناك خطوط متقاطعة وخطوط مطرية باهتة.